6 ابريل تشن أعنف هجوم على البرادعي و صباحي و تصفهما بالنخبة السياسية الفاشلة و تتهمهما بالخوف


قال وليد صبري الناطق الرسمي لحركة 6 ابريل الجبهة الديمقراطية بامبابة : ' حمدين صباحي و محمد البرادعي لم ياتوا لحضور المؤتمر لانهم خافوا علي ارواحهم و لا مكان للخوف بيننا و الشباب هو الذي صنع كياناتهم السياسية المزعومة موجها لهم رسالة مفادها ' انتم نخبة سياسية فاشلة لم تحققوا اي نجاح يرضي الشارع المصري و الشباب هو الذي سيغير النظام الفاشي المتمثل في حكم الاخوان المسلمين بكم او من غيركم ويوم 30 يونيو سنملا الشوارع و الميادين لاسقاط حكم مرسي ' .

و أضاف صبري موجها رسالته للجيش : ' علي القوات المسلحة المصرية ان تحمي المواطنين و المتظاهرين يوم 30 يونيو بدون اي تدخل في السياسة او الانحياز لاي طرف علي حساب طرف آخر ' .

و قد بدا , مساء اليوم , المؤتمر الجماهيري الذي دعا اليه عدد من القوي السياسية بامبابة , و ذلك بعد اعتذار كل من حمدين صباحي و الدكتور محمد البرادعي القياديين بجبهة الانقاذ , اضافة الي المرشح الرئاسي الخاسر خالد علي .

و حضر المؤتمر عمرو عز القيادي بحركة 6 ابريل , و عدد من شباب الحركة فيما انسحب شباب حزب الدستور و التحالف الشعبي الاشتراكي و التيار الشعبي .


هذا و قد اكد مصدر امني ان اجهزة الامن بمديرية امن الجيزة لم تتلق اي طلبات باقامة او تامين المؤتمر الجماهيري الذي تتردد اقامته بامبابة بحضور كل من البرادعي و حمدين صباحي .


و قال المصدر الامني : ان اجهزة الامن ليست لها اية علاقة لما اثير علي بعض مواقع الانترنت حول الغاء المؤتمر لدواعي امنية .


و كانت هبة ياسين , الناطق الرسمي للتيار الشعبي , قد اعلنت في وقت سابق اليوم انه تم الغاء المؤتمر الذي كان من المقرر ان يعقده التيار وقوي سياسية اخري , بمشاركة الدكتور محمد البرادعي وحمدين صباحي في امبابة مساء اليوم الجمعة ل ' دواع امنية ' .

ليست هناك تعليقات :