زوجة طوني بلير تنفي عن زوجها تهمة اقامة علاقة غرامية مع زوجة روبرت مردوخ


نفت شيري بلير , ان يكون زوجها رئيس الوزراء البريطاني الاسبق , طوني بلير , اقام علاقة غرامية مع ويندي دينغ , زوجة قطب الاعلام اليهودي روبرت مردوخ.

وقالت صحيفة ' صندي بيبول ' , يوم أمس الاحد , ان شائعات اغرقت شبكة الانترنت عن العلاقة الغرامية , بعد اعلان مردوخ ' 82 عاما ' بانه بدا اجراءات الطلاق من ويندي , البالغة من العمر 44 عاما.


واضافت ان مصادر مقرّبة من زوجة رئيس الوزراء البريطاني الاسبق , اكدت ان شيري , واثقة من ان زوجها لم يقم علاقة حميمية مع ويندي.

ونسبت الصحيفة الي مصدر , قوله ان شيري التي تعمل محامية ' لا تولي اي اهتمام بهذه الشائعات وتعتبرها هراء مطلقا , وهي تثق بزوجها لعلمها بانه لن يفعل اي شيء من هذا القبيل لجرح مشاعرها او مشاعر ابنائهما الاربعة ' .


و أكمل المصدر ان شيري بلير ' مرتبكة وحائرة من الامر كله وتبلغ الناس المقربين منها بانها مستاءة من قيام الناس باطلاق مثل هذه الشائعات , الي جانب حقيقة ان رئيس الوزراء البريطاني الاسبق لا يجرؤ علي مثل هذه الاشياء لانه يخاف جدا من شيري ' .

وقالت الصحيفة ان عائلة بلير مقربة جدا من عائلة مردوخ خلال تولي طوني بلير منصب رئاسة الحكومة البريطانية من 1997 الي 2007 , حتي انه اصبح عراب ابنتهما غريس.


وكانت مؤسسة نيوز كوربوريشن الاعلامية المملوكة من قبل مردوخ اعلنت الخميس الماضي ان الاخير وويندي بدآ اجراءات الطلاق بعد 14 من الزواج.

ليست هناك تعليقات :