بالفيديو مقدم في قناة الناس يوقف البرنامج بعد تعرض الضيوف للتهديد


اعلن الدكتور السيد الخطاري , مقدم برنامج ' بالاصول ' علي قناة الناس , في حلقته اليوم الاربعاء , عن نيته ايقاف برنامجه لحين اتخاذ اجراءات قانونية تحمي ضيوف البرنامج , بعدما تكرر تهديدهم و تهديد اسرهم بشكل دائم بسبب نشر وقائع و ملفات فساد لرموز النظام السابق باصول المستندات .

و قالت القناة _في بيان عن مركزها الصحفي_ ان عبدالحفيظ حمدي الجزار , رئيس هيئة املاك الدولة السابق بالجيزة , واحد ضيوف حلقات برنامج بالاصول الذي يذاع علي قناة الناس تعرض لهجوم مسلح من قبل مجهولين , بعد ظهوره في البرنامج وكشفه بالمستندات حقيقة استيلاء رجل اعمال شهير علي آلاف الافدنة دون وجه حق وبمخالفة صريحة للقانون , في واقعة مؤسفة وخطيرة تسئ الي دولة القانون التي نسعي لبنائها.

يذكر ان الموضوع نفسه تكرر مع احد عمال شركة السويدي للكابلات , حيث تعرض العامل هو الآخر للاستبعاد من عمله بعد ظهوره في احدي حلقات البرنامج لعرض مشاكل العمال بالشركة بالوقائع و المستندات.

في الوقت نفسة ادان المركز الاعلامي لقناة الناس ما حدث لضيوف البرنامج , خصوصا اننا نعيش في عهد ما بعد الثورة , مؤكدا انه لا مجال لتكميم الافواه , وان القناة ستتخذ الاجراءات القانونية اللازمة حيال ما حدث .


ليست هناك تعليقات :