بلال فضل يطالب المتطرفين في العالم بسحل و قتل المسلمين


علق الكاتب الصحفي بلال فضل , علي الاحداث التي شهدتها مدينة ابو النمرس , بمحافظة الجيزة , مساء الاحد , قائلا ' هذه هي نتيجة تخريب عقول مشايخ الفتنة لعقول المصريين -- ياخفي الالطاف نجنا مما نخاف ' .


و أضاف في تغريداته علي موقع ' تويتر ' بان ' من حق اي متطرف في العالم الآن ان يعلن انه سيعامل المسلمين بمثل ما عاملنا به الشيعة في بلادنا. وسلم لي علي السماحة ' .

و وجه فضل رسائل الي متطرفي العالم جاء فيها : ' ايها المتطرف في اي مكان في العالم اسحل المسلمين كما تشاء و ان لامك احد فقل له هل يرضيك ماحدث للشيعة و البهائيين و المسيحيين في مصر . قانون الغابة ' .

و تابع : ' ايها المتطرف المسيحي في الغرب اسحل المسلمين كما تريد و ان لامك احد فقل لهم انهم يقولون ان انجيلي محرف و يشككون في ديني . قانون الغابة ' .


و أكمل : ' ايها المتطرف الصهيوني واصل قتلك للعزل من العرب فان لامك عربي قل له اني افعل ما فعله المصريون بالشيعة دون حساب و لا محاكمة . قانون الغابة ' .


و ختم بالقول : ' ايها المتطرف البوذي اقتل و اسحل ما شئت من المسلمين فان لامك احد قل له سمعت انهم يجمعون بين اربع زوجات فقتلتهم كما فعل المصريون بالشيعة ' .

ليست هناك تعليقات :