شيعة مصر تكذب خبر مقتل الشيخ حسن شحاتة و تؤكد أنه محاصر داخل منزل شيعي في زاوية ابو مسلم في الجيزة

حسن شحاتة

نفي السيد بهاء انور محمد , الناطق الرسمي باسم شيعة مصر , خبر مقتل الشيخ حسن شحاتة , واكد انه لا يزال محاصرا داخل منزل احد الشيعة في زاوية ابومسلم التابعة الجيزة.

و اضاف الناطق ان عددا كبيرا من الشيعة اصيبوا اصابات بالغة ومعهم اطفال ونساء , و ان الآلاف من ' المغيبين و المخدوعين و المغرر بهم ' من اهالي القرية يحاصرون المنزل المتواجد به الشيخ حسن شحاتة , وذلك بتحريض وتواجد عدد كبير من السلفيين , مؤكدا ان الرئيس مرسي يتحمل المسؤولية الكاملة عما يحدث , وانه يقدم شيعة مصر ك ' كبش فداء ' لكي يرضي عنه السلفيون , مشيرا الي ان الشرطة وصلت متاخرة جدا و انهم لم يفعلوا شيئا , واكد السيد بهاء ان هناك ' جهات واصابع ' حركت هذه المظاهرات طوال الاسبوعين الماضيين حتي وصل الامر الي ما وصل اليه الآن , بحسب قوله.


اعلنت وزارة الصحة و السكان عن وفاة الحالة الرابعة في احداث الشيعة بزاوية ابومسلم التابعة لمحافظة الجيزة.

وقالت الوزارة , في بيان لها مساء اليوم , ان الحالة الرابعة المصابة و التي كان من المقرر نقلها الي مستشفي قصر العيني توفت , ليصبح اجمالي المتوفين في الاحداث 4 حالات , فيما تلقت غرفة العمليات المركزيه بوزارة الصحة عن اصابة شخص آخر بجروح وحروق خطيرة وتم نقله للعلاج بمستشفي قصر العيني.

وتضم قائمة الضحايا حسن شحاتة محمد شحاتة وشحاتة محمد شحاتة وعبد القادر حسنين عمر دادود و الرابع مجهول.

وكانت زاوية ابومسلم شهدت حصارا من جانب الجماعات السلفية لزعيم الشيعة بالمنطقة , ما ادي الي وقوع مصادمات واعمال عنف ادت لوفاة 4 من الشيعة.

ليست هناك تعليقات :