صرخة من امرأة وراء قتل و سحل زعيم الشيعة في مصر و شقيقيه و مناصر له في الجيزة


كشف احد افراد قرية ' ابو مسلم ' بمحافظة الجيزة غرب القاهرة ان صراخ امراة كان السبب وراء اشتعال احداث القرية امس و التي اسفرت عن مقتل 4 من الشيعة المصريين .

و قال المصدر ' ان سبب وقوع الحادث هو سماع بعض اهالي القرية احدي النساء تصرخ داخل منزلها مما اثار حفيظة الاهالي في المنازل المجاورة مما جعلهم يتوجهون للمنزل تباعا لمعرفة السبب ' .

و لفت الي انهم اكتشفوا ان التي تصرخ هي و الدة المدعو فرحات علي عمر المنتمي الي المذهب الشيعي اعتراضا منها علي استقباله الزعيم الروحي للشيعة في مصر حسن شحاته و معه 9 رجال آخرين ينتمون الي نفس المذهب بينهم 6 من داخل القرية بصحبتهم 7 سيدات و جاءت الفرصة مواتيه , مع توافد عدد من الشيعة من خارج القرية علي راسهم الاب الروحي للشيعة حسن شحاتة , للاحتفال بليلة النصف من شهر شعبان , وفقا للتقويم الهجري .

و اضاف المصدر ذاته ' عندما راينا القيادي الشيعي حسن شحاته المعروف بسبابه المتكرر للصحابة طلبنا منه و من بصحبته الانصراف بهدوء حتي لا يتم استخدام العنف معهم الامر الذي قابلوه بالرفض و السباب و قام احدهم بالقاء احد انابيب البوتاجاز علي الاهالي بالمنزل , مما تسبب في حالة غضب كبيرة بينهم .

ليست هناك تعليقات :