فيلم سينمائي أمريكي عن هوغو تشافيز من اخراج أوليفر ستون

يعتزم المخرج الاميركي الشهير اوليفر ستون , تصوير فيلم عن حياة الزعيم الراحل هوغو تشافيز , الذي فارق الحياة في مارس الماضي بعد صراع طويل مع السرطان , وذلك بحسب ما اعلن عنه الرئيس الفنزويلي نيكولاس مادورو اخيرا , حيث نقلت وسائل اعلام فنزويلية عن مادورو , قوله ان ' اوليفر ستون يصنع فيلما جميلا عن قائدنا هوغو تشافيز , سينتهي منه علي الارجح في الاشهر القليلة القادمة ' .

و اعرب عن تحرّقه ' لعرضه علي شاشات السينما الفنزويلية ' , مشيرا الي ان احد منتجي اوليفر ستون ابلغه عن الفيلم خلال اجرائه رحلة رسمية الي باريس .

و قال الرئيس الفنزويلي : ' ان اوليفر ستون , سيزور كاراكاس قريبا للعرض الاول لفيلم ' تاريخ الامبريالية الاميركية ' , علما ان السلسلة التي تتالف من 10 حلقات عرضت للمرة الاولي علي شبكة ' شوتايم ' الاميركية في نوفمبر 2012 .

يذكر ان المخرج اوليفر ستون 66 عاما , طالما اشاد بتشافيز الذي اجري معه مقابلة , كما قابل العديد من رؤساء بلدان القارة اللاتينية مثل الرئيس البوليفي , ايفو موراليس , كبوليفيا , و الاكوادوري , رافاييل كوريا , وذلك من اجل صنع الفيلم الوثائقي للعام 2009 , بعنوان ' جنوب الحدود ' , الذي يثني علي اعمال تشافيز , علي خلفية الانتقادات التي كان يتعرّض لها . و كان اوليفر ستون قد اخرج فيلمين عن حياة الزعيم الكوبي , فيديل كاسترو , في الفترة ما بين عامين 2003 و 2004 بعنوان ' كوماندانتي ' و ' بحثا عن فيديل ' .

ليست هناك تعليقات :