حشد مليونية لا للعنف يخرج عبد الرحمن الجوهري عن شعوره و يصفها بالنزع الأخير للاخوان !


قال عبد الرحمن الجوهري , الناطق الرسمي باسم حركة كفاية , ان 30 يونيو , هو بداية موجة ثورية ثانية عاتية وشديدة , لن تهدا ولن تنتهي الا بعد تحقيق الارادة الشعبية الرافضة لحكم تلك الجماعة الفاشية , وابعاد تلك الجماعة و التيارات الطائفية المتحالفة معها من المشهد السياسي في مصر واعادتهم الي كهوفهم وجحورهم التي جاءوا منها ويجيدون الحياة فيها بعيدا عن احلام وطموح الثوار وشعب مصر العظيم.

واضاف في بيان له اليوم الجمعة , ' ان قراءة تظاهرة اليوم لجماعة الاخوان و التيارات الطائفية المتحالفة معها ' لا للعنف ' وما تخللها من كلمات للقيادات الارهابية و المتاسلمة وعروض التدريبات القتالية المضحكة , تعني وبوضوح شديد ان هؤلاء المتطرفين مازالوا ينتهجون منهج العنف و الارهاب سبيلا لهم , ويعلمون جيدا انهم في النزع الاخير وجاء المشهد عبارة عن حلاوة روح لهؤلاء المفلسين ' .

و أضاف ' هذا هو حجم كل التيارات الطائفية مجتمعه ونبشركم بان الشعب المصري الذين تهتفون ضده وتدعون عليه بالفناء سيملا كافة الميادين في كل انحاء مصر , ولم ولن يعبا بارهابكم وتهديداتكم وتدريباتكم القتالية التي تكشف عن حجم العبط و الرعب لديكم ' .

وقال موجها حديثة للرئيس ' مرسي ' , ' استمر في الاحتماء باهلك وعشيرتك من القتلة و المجرمين , ونبشرك انت ايضا انهم اول من سينسحب ويختفي اعتبارا من 30 /6 , لان شيمتكم وخصالكم جميعا تتسم بالجبن و الهروب ' .

واضاف ' ان الشعب المصري بكافة طوائفه ومكوناته الاجتماعية قرر اسقاط النظام , ورحيل مرسي الفاقد للشرعية و الشعبية واسترداد ثورته العظيمة من الغاصبين و اللصوص المتاجرين بالدين , واستكمال اهداف الثورة بعيدا عن قوي الثورة المضادة و التي يقودها بامتياز مرسي وجماعته ' .

ليست هناك تعليقات :