دبابة تباع في مزاد علني بريطاني لأحد الهواة


باع مزاد بريطاني , اليوم , دبابة صالحة للعمل من طراز ' تشيفتين ' الي احد هواة جمع المعدات العسكرية بقيمة 41 الف جنيه استرليني , اي ما يعادل نحو 63 الف دولار.

وقالت هيئة الاذاعة البريطانية ' بي بي سي ' ان الدبابة , التي تزن 55 طنا , من حقبة الحرب الباردة وباعها مزاد ويثام المتخصص بالمعدات العسكرية في بلدة غرانثام بمقاطعة لينكولنشاير الي رجل اميركي من ولاية كاليفورنيا.

واضافت ان الرجل الاميركي , كان اشتري دبابة من الحرب العالمية الثانية من دار كريستي للمزادات قبل ثلاث سنوات وبسعر اعلي بكثير من الثمن الذي دفعه لدبابة تشيفتين.

ونسبت ' بي بي سي ' الي , بول ساوثرينغتون , من مزاد ويثام قوله ' هذه القطعة تمثل الهدف الكامل لمن اراد شعور المجد بامتلاك دبابة , وكانت في نهاية المطاف من نصيب رجل اعمال ثري يمتلك مجموعة من المركبات العسكرية بعد ان ضارب باعلي سعر لشرائها ' .

واضاف ساوثرينغتون , ان دبابات ' تشيفتين ' , ' كلفت الكثير من المال عند صناعتها , وحقيقة ان شخصا يمتلك واحدة منها في حديقة منزله الخلفية تعد شيئا عظيما لانه لم يبق منها سوي عدد قليل بعد سحبها من الخدمة مطلع عقد التسعينيات من القرن الماضي ' .

هناك تعليق واحد :

انوار السعوديه للتنظيف يقول...



شركة المثالية للتنظيف تسعد بتقديم خدماتها لعملائها بالمنطقة الشرقية خدمات تنظيف خدمات مكافحة حشرات خدمات تسليك مجاري المياه للمطابخ والحمامات جميع الخدمات المنزلية تجدونها مع شركة المثالية للتنظيف بافضل جودة وارخص الاسعار بالاعتماد علي كافة الادوات الحديثة والعمالة الماهرة

شركة المثالية للتنظيف
شركة المثالية للتنظيف بالدمام
شركة المثالية للتنظيف بالخبر

شركة المثالية للتنظيف
شركة المثالية للتنظيف بالاحساء
شركة المثالية للتنظيف بالجبيل