قرر أن يمنح أي باد هدية لمن يعثر له على وظيفة مناسبة !


قرر عاطل بريطاني ان يسلك طريقا غير تقليدي في البحث عن عمل , وذلك بعد ان تقطعت به السبل المتعارف عليها لمحاولة الحصول علي وظيفة , وهو ما دفعه لاعلان تعهده بشراء جهاز ' آي باد ميني ' لمن يجد له وظيفة , علي ان يكون ذلك من اول راتب يحصل عليه.

ونشرت صحيفة ' ديلي ميل ' البريطانية , صورا لاعلان ' دان كونواي ' الذي تم فصله عن العمل كمدير مشروع باحدي مدارس ذوي الاحتياجات الخاصة , وذلك قبل ايام علي ولادة طفله الثاني , وهو ما وضعه في مازق كعائل لاسرة مكونة من اربعة افراد , حسبما صرح لوسائل الاعلام المحلية.

وقام ' كونواي ' بنشر مقطع فيديو علي مواقع التواصل الاجتماعي لابنته الكبري , التي تبلغ من العمر عامين , وهي ترقد الي جوار نقش علي الارض مكتوب عليه ' رجاء امنحوا ابي وظيفة ' , فيما قام بعرض نفسه للبيع علي مواقع التجارة الالكترونية لمحاولة لفت الانتباه , غير ان الموقع قد اوقف الاعلان الذي ينتهك سياساته.

وقام ' كونواي ' بتدشين موقع الكتروني باسم ' الباحث عن وظيفة ' , هو ما دفع العديد من برامج الاذاعة و التليفزيون المحلية في بريطانيا لاستضافته , غير ان كل هذا لم يساعده في ان يجد وظيفة فقرر ان يلجا للاعلان عن الجهاز اللوحي هدية لمن يساعده في الحصول علي وظيفة.

ليست هناك تعليقات :