رجل يقتل شقيق زوجته برصاصة في الرأس بسبب جهاز تكييف


شهدت مزرعة جزيرة شندويل دائرة مركز سوهاج , واقعة غريبة عقب قيام عامل باطلاق النار علي راس شقيق زوجته , اعتراضا علي قيامه بتركيب حامل جهاز تكييف في الشارع , الذي يقيمون فيه معللا ذلك بسبب ضيق الشارع.

كان اللواء محسن الجندي , مدير امن سوهاج , قد تلقي بلاغا من مركز شرطة سوهاج يفيد مصرع عامل علي يد شقيق زوجته بسبب الخلاف علي حامل جهاز تكيف قام المجني عليه بتركيبه بمسكنه الموجود بالشارع.

وعلي الفور انتقل الي مكان الواقعة العميدان حسين حامد وعصمت ابو رحمة من ادارة المباحث الجنائية , وتبين من خلال التحريات التي قام بها العقيد كمال الضبع مفتش مباحث المركز , و الرائد مصطفي النحاس رئيس مباحث مركز سوهاج , بوصول نبيل محمود آدم 35 عاما عامل من قرية مزرعة جزيرة شندويل دائرة مركز سوهاج , جثة هامدة الي مستشفي سوهاج العام علي اثر وجود طلق ناري به بالراس.

وبسؤال السيد سعد السيد 26 عاما حاصل علي دبلوم ويقيم بذات الناحية اتهم ممدوح.ع.م 22 عاما شقيق زوجة المجني عليه , باطلاق الرصاص من سلاح ناري كان بحوزته تجاه المجني عليه , علي اثر حدوث مشادة كلامية بينهما لتضرر المتهم من تركيب المجني عليه , حامل جهاز تكييف في الشارع الخاص بهما نظرا لضيقه.

تحرر محضر بالواقعة برقم 2693 اداري المركز و تم القبض علي المتهم و اخطرت النيابة العامة , وباشرت التحقيق .

ليست هناك تعليقات :