جميع الأحزاب الاسلامية باستثناء النور تعلن الاعتصام في رابعة العدوية بعد مليونية ' الشرعية خط أحمر '


دعا عشرون حزب اسلاميا ( جميع الأحزاب الاسلامية باستثناء النور السلفي ذراع الدعوة السلفية السياسي ) مليونية حاشدة يوم الجمعة القادم بميدان رابعة العدوية بمدينة نصر تحت عنوان ' الشرعية خط احمر ' علي ان تظل المليونية في حالة احتشاد دائم في القاهرة حماية للثورة و تحقيقا للاستقرار , و نؤكد علي ان مصر لجميع ابنائها ايا كان مواقفهم او رايهم او فكرهم .


كما دعت الاحزاب في مؤتمر لها اليوم ' الاثنين ' عن مؤتمر جماهيري حاشد يوم الثلاثاء القادم 25/6/2013 بمحافظة اسيوط , مؤتمر جماهيري يوم الاربعاء القادم 26/6/2013 بكل من محافظات الاسكندرية وطنطا و المنصورة و الزقازيق و المنيا .

و قالت الاحزاب في بيان لها : تتابع الاحزاب و القوي الاسلامية باهتمام بالغ التطورات التي تجري علي الساحة هذه الايام , وهم في هذا الصدد علي قلب رجل و احد حريصون علي امن واستقرار البلاد لاستكمال مسيرتها نحو الحرية وامتلاك ارادتها .

و اضافت : و تنعي بكل الاسي و الالم الشهداء الذين سقطوا خلال الايام الماضية دفاعا عن الشرعية محملة مسئولية دمائهم الطاهرة الي كل من دعم و ساند و اعطي غطاء سياسيا لهذه الاعمال الاجرامية التي تتبناها ميليشيات الثورة المضادة المستترة بحركة تمرد و جبهة الانقاذ و التيار الشعبي .


و دعت الاحزاب الشعب المصري الي التوحد و التصدي للمحاولات المستميتة من اعداء الثورة لجر البلاد للفوضي محذرة من تكرار عمليات العنف التي تمارسها هذه التيارات التي تدعي السلمية بمهاجمة المواطنين الابرياء و محاصرة المساجد وتعطيل مؤسسات الدولة و الاعتداء علي عناصر الشرطة .


كما ثمنت اعلان القوات المسلحة علي لسان وزير الدفاع عن التزامها بالارادة الشعبية و التي تجلت في الاستحقاقات الانتخابية السابقة باختيار رئيس الجمهورية و اقرار الدستور .


و ذكر البيان : ' وفي هذا الصدد نثمن ما اعلنته وزارة الداخلية من حرصها علي حماية التظاهرات السلمية و الالتزام في ذات الوقت بالمحافظة علي مؤسسات الدولة وعلي الممتلكات العامة و الخاصة , كما نطالبها بمواجهة محاولات الخروج علي القانون بكل حسم في حالة استخدام العنف ايا كانت صورته او مصدره .


كما اكدت الاحزاب الاسلامية علي حرصها التام علي اعلاء قيمة الحوار و ذلك مؤكدة ان الخروج عن الطريق السلمي هو انقلاب علي الشرعية و علي ارادة الشعب و محاولة اعادة عقارب الساعة الي الوراء مشيرة ان بيئة عدم الاستقرار و احداث القلاقل المستمر هو المؤثر الحقيقي علي مقدرات الشعب المصري .

يذكر ان الاحزاب الموقعة هي :


1 _ حزب الاصالة
2 * حركة احرار 6 ابريل
3_ حركة امناء الثورة
4_ حركة اتحاد شباب الثورة
5_ جماعة الاخوان المسلمون
6_ الحزب الاسلامي
7 * حزب الاصلاح
8 * حزب البناء و التنمية
9_ حزب التوحيد العربي
10 * التيار السلفي العام
11_ حركة ثوار ال 18
12 * حركة ثوار بلا تيار
13_ الجبهة السلفية
14 * الجماعة الاسلامية
15 * حزب الحرية و العدالة
16 * حزب الشعب
17_ حزب العمل الجديد
18_ حزب الفضيلة
19_ حزب الوسط
20_ حزب الوطن

ليست هناك تعليقات :