الشورى يرفض رفع الحصانة عن صبحي صالح و يؤكد أن بلاغ اهانة القضاء كيدي ضد نواب الاخوان


رفضت اللجنة التشريعية بمجلس الشوري , رفع الحصانة عن النائب صبحي صالح عضو المجلس , للاستماع لاقواله في القضية المرفوعة ضده بشان ما سبق و قاله في وسائل الاعلام تعليقا علي الحكم الاول الصادر ضد مبارك و وزير الداخلية و مساعديه , في القضية المعروفة اعلاميا باهانة القضاء .


و قال النائب طاهر عبد المحسن وكيل اللجنة , و الذي تراس اجتماع اليوم , لمناقشة الطلب المقدم لرفع الحصانة عن ' صالح ' , ان الطلب غير مقبول شكلا و مرفوض موضوعا .


و اوضح النائب عاطف عواد عن حزب الوسط , ان الطلب كيدي , لان الدائرة التي اصدرت الحكم لم تتقدم باي طلب او شكوي و من تقدموا بالطلب هم وكلاء نيابة من كافة انحاء الجمهورية .


و قال النائب ناجي الشهابي عن حزب الجيل , ان الطلب غير مستوفي الشكل , موضحا ان وزير العدل لم يرسل اوراق القضية , و ان صبحي صالح خصم سياسي و ما قاله ليس فيه شق جنائي .


و شدد الشهابي على ان هناك تربص بين الجهات القضائية و الاخوان المسلمين و لابد من فك هذا الاشتباك لانه ليس في مصلحة الوطن .


و قال النائب اسامة فكري عن حزب النور السلفي , ان المستشار احمد الزند هاجمنا و ارسل الينا انذار و لم يتخذ ضده اي اجراء و نحن مازلنا في مسرحية هزلية قائمة ضد المؤسسة التشريعية .


و طالب النواب بضرورة تقديم بلاغات ضد كل من هاجم مجلس الشوري و ادعى انه مجلس ب 6 في المائة بخلاف كلام اخر كثير يمس المجلس .

ليست هناك تعليقات :