رئيس وزراء مبارك احمد نظيف حر طليق بعد اكمال اجراءات اخلاء السبيل في مديرية امن الجيزة


انهي الدكتور احمد نظيف , رئيس الوزراء الاسبق , اجراءات اخلاء سبيله من مديرية امن الجيزة , بعد ان تسلم ضباط المباحث قرار اخلاء السبيل من محكمة جنايات الجيزة .

و قد انتقل نظيف داخل عربية ترحيلات الي قسم الشيخ زايد , لانهاء باقي اجراءات الافراج , و ذلك بعد ان تبين انه مقيم بحي النخيل في مدينة الشيخ زايد .


و كان الدكتور احمد نظيف , رئيس مجلس الوزراء الاسبق , قد خرج من محبسه بمنطقة سجون طره , بعد التاكد من صحة اوراق اخلاء سبيله بعد حكم المحكمة صباح اليوم باخلاء سبيله في قضية اللوحات المعدنية , و التاكد من انه ليس مطلوبا علي ذمة اي قضايا اخرى .

و من جانبه , اكد اللواء مصطفي باز , و هو مساعد اول وزير الداخلية مدير مصلحة السجون ان سيارة الترحيلات اصطحبت نظيف منذ قليل , و هي في طريقها حاليا الي مديرية امن القاهرة وسط حراسة امنية مشددة لانهاء اجراءات خروجه و من ثم الافراج عنه .

و كانت محكمة جنايات القاهرة , قد قررت اخلاء سبيل الدكتور احمد نظيف , رئيس وزراء مصر الاسبق , في قضية اللوحات المعدنية , بضمان محل اقامته ما لم يكن محبوسا علي ذمة قضايا اخرى , و ذلك بعد الغاء حكم حبسه لمدة سنة مع ايقاف التنفيذ علي ذمة القضية , و اعادة المحاكمة امام دائرة جديدة , في جلسة 27 يوليو القادم .

ليست هناك تعليقات :