عز يتهم مدير امن الغربية اللواء حاتم عثمان بالاشراف على أعمال العنف و البلطجة في المحلة و طنطا


اكد عبد الرحمن عز _ الناشط السياسي _ انه وصلته معلومة مؤكدة ان مدير امن الغربية هو من اطلق البلطجية و مسجلي الخطر الموجودين بالاقسام في مدينة طنطا ليقوموا بحرق و تكسير ممتلكات المواطنين في المحافظة , و أكد ان قوات الامن متواجدة بالقرب من البلطجية و لا تتحرك لنجدة اهالي طنطا من حرب الشوارع .

و قال عز , في رسالة له نشرها عبر صفحته الرسمية , : ' مدير امن الغربية اللواء حاتم عثمان يطلب من الاهالي بما فيهم المنتمين لجماعة الاخوان المسلمين اخلاء الشوارع حتي يتمكن من حماية المحافظة و بعدها اخلي الشارع تماما للبلطجية و مليشيات جبهة الخراب للهجوم علي الاهالي في حدائق شارع البحر بطنطا ' .

و اضاف : ' مما اسفر عن اصابة العشرات باصابات خطيرة بعد ان تم الاعتداء عليهم بالسنج و السيوف و الرصاص الحي و الخرطوش تحت رعاية مدير الامن و قوات امن الغربية و البلطجية يحاصرون الآن بعض المساجد في طنطا تحت رعاية قوات امن الغربية ' .

و كشف عز انه تم رصد مكالمات هاتفيه بين اللواء حاتم عثمان مدير امن الغربية و بعض ضباط اقسام شرطة المحلة لارسال بلطجية للانتقام من الاخوان في طنطا و احداث حرب شوارع و عرقلة المحافظ الجديد عن تاديه مهام عمله .

ليست هناك تعليقات :