بالفيديو يسري فودة يفقد أعصابه و يدخل في مشادة كلامية مع قيادي اخواني بسبب هجومه على الرئيس مرسي


نشبت مشادة كلامية بين الاعلامي يسري فودة , مُقدم برنامج ' آخر كلام ' علي قناة ' اون تي في ' , و الدكتور محمد جودة , الناطق باسم اللجنة الاقتصادية بحزب الحرية و العدالة , الذراع السياسية لجماعة الاخوان المسلمين , بعد ان علق ' جودة ' علي المقدمة التي القاها ' فودة ' في بداية حلقة برنامجه الاثنين , وهاجم فيها الرئيس محمد مرسي.

وقال ' جودة ' مخاطبا يسري فودة : ' مقدمتك النارية هذه تساهم في مزيد من الشحن و سكب النار التي نُريد لها ان تنطفئ ' .

و رد ' فودة ' , الذي فقد أعصابه , علي القيادي ' الاخواني ' , قائلا : ' لما واحد يصف الناس بالانجاس و الخارجين في ' 30 يونيو ' بالكفار في حضور رئيس الجمهورية يبقي مين المحرضين ' .

وطالب القيادي الاخواني يسري فودة بان ' يناي بنفسه عن شحن الناس , ويقدم لمصر رؤية موضوعية بشان الاوضاع الحالية ' , مشيرا الي ان ' عقيدة الاخوان المسلمين تؤكد انه لا فرق بين المصريين و كل الدماء حرام ' .

و رد ' فودة ' , متسائلا : ' يعني حضرتك عايز تفرض عليّ اقول ايه ؟ انا اتحدث بما يقوله المواطنين لا رؤيتي الشخصية ' , مضيفا : ' اذهب و قل كلامك للرئيس الذي يجلس ليستمع لمن يقول عن المتظاهرين انهم كفار ' .

كان يسري فودة قد قال في مُقدمة برنامجه , الاثنين : ' في اي ملة وفي اي دين تنتهك الحرمات , و يقتل الناس و يذبحون لمجرد انهم مختلفون , في اي ملة و في اي دين رئيس مصر يري منظرا كهذا و لا يخرج علينا و لا يعلن موقفه بشكل مباشر ' .

اضاف : ' لا يوجد الآن بين ايدينا معيار يقيس مدي فشل عام كامل اكثر دقة من التفات انظار كثير من نقاد حكم المجلس العسكري الي القوات المسلحة في هذة اللحظات ' .

ليست هناك تعليقات :