بالفيديو الفريق شفيق يصف الاخوان بالقراصنة و اللصوص و يتوعد بادخال مصر في ايام سودة لاسقاط مرسي


اكد الفريق احمد شفيق رئيس الوزراء الاسبق ان حكم الجماعة سيء جدا وقال ' تعبنا توضيح من زمان وصرحنا بان البلد وقعت في ايدي قراصنة ومجموعة من اللصوص , و دائما ما كنت احذر من المشروعات التي يخططون اليها مثل قناة السويس و سيناء ' .

و علق شفيق خلال مداخلة هاتفية لبرنامج ' في الميدان ' الذي تقدمه الاعلامية رانيا بدوي علي قناة ' التحرير ' : ' علي حكم محكمة استئناف الاسماعيلية اليوم وضع النقط علي الحروف , وثبت خداع الاخوان لنا ' .

وحول المكالمة التي تمت بينه وبين وزير الداخلية الاسبق اللواء محمد ابراهيم , و التي صرح فيها للفريق شفيق انه ليس ' اخوان ' , قال الفريق شفيق : ' فوجئت ان وزير الداخلية الاسبق محمد ابراهيم صرح لي بانه ليس اخوانجي , و قلت له انك اكثر اخونة من الاخوان انفسهم و ان العلاقة بين الشعب و الشرطة كانت سيئة للغاية ' .

و اضاف شفيق ان الاخوان كانوا يدخلون الي معسكرات الامن المركزي لتعذيب النشطاء السياسيين , موضحا ان الرئيس محمد مرسي اعطي تعليمات واضحة للداخلية باستخدام العنف ضد معارضيه , قائلا عن المداخلة : ' قلت له ان الايام القادمة لن تغفر له ما حدث , و قال لي ان هناك مولوتوف ' قائلا : ' الاخوان سيشهدون ' اياما سوداء ' حتى سقوط حكم مرسي .

و اشار شفيق الي انه افصح عن تفاصيل المكالمة بعد ابلاغ مرسي بتفاصيل المكالمة , مؤكدا ان الوزير بدا مكالمته قائلا ' يا سيادة الفريق انا اخوانجي ' و ' لا اعرف اسباب المكالمة ' , و ' انا لم اتحدث خلال المداخلة عن شخصي او انني ساتولي منصب ' .

وشدد شفيق ان ' الاخوان اساءوا الي المصريين و هم يموتون بسبب الاوضاع الاقتصادية الحالية ' .

واكد ان خيرت الشاطر طلب معلومات عن ' شخصي ' , و انهي المكالمة قائلا ' ساعود لمصر ولكن لا استطيع تحديد موعد العودة ' .


لمشاهدة الفيديو :


ليست هناك تعليقات :