الادارية العليا تنظر طعن قناة الحافظ على حكم وقف بثها في دعوى سب الهام شاهين


تنظر اليوم الاثنين الدائرة الاولي ' فحص الطعون ' بالمحكمة الادارية العليا برئاسة المستشار عبد الفتاح ابو الليل , نائب رئيس مجلس الدولة , الطعن المقام من قناة الحافظ علي الحكم الصادر من محكمة ' اول درجة ' القضاء الاداري , بوقف بث قناة الحافظ لمدة 30 يوما , و منع كل من الدكتور عاطف عبد الرشيد , مقدم برنامج ' في الميزان ' , و الشيخ عبد الله بدر , من الظهور في اي قناة اخري , او اي برنامج آخر لمدة 30 يوما بسبب سبهما الفنانة الهام شاهين.

كانت هيئة مفوضي الدولة قد اوصت المحكمة باصدار حكم نهائي بتاييد حكم اول درجة ورفض الطعن المقام من قناة الحافظ علي هذا الحكم.

ذكرت هيئة المفوضين في تقريرها الذي اعده المستشار محمد شحاتة , ان عبد الله بدر وصف الفنانة الهام شاهين باقذع الصفات , وتطاول عليها بالاساءة اليها بالفاظ آذت كل من استمع اليها , وذلك خلال استضافته في برنامج في ميزان القرآن و السنة , وقال انها فاجرة وانها ما قدمت للناس الا عريا , وانها ما علمت الناس من خلال افلامها الا الفساد وما يدعو الي الزنا.

واكدت ' المفوضين ' , ان قناة الحافظ واظبت علي استضافة اشخاص من ساعدوها في القاء الاساءات و البذاءات فخرجت بمضمونها عن غاياتها في خدمة المشاهد الذي لن يستفيد شيئا من التعرض لاعراض وسمعة وكرامة الآخرين , كما ان ما اقترفته القناة قد شوه المادة الاعلامية التي تقدم للجمهور.

ليست هناك تعليقات :