الوطن السلفي يعلن المشاركة في مليونية دعم الرئيس و يطالب بالمصالحة الوطنية للخروج من الأزمة الراهنة


دعا حزب الوطن السلفي , الشعب المصري الي المشاركة في الفعاليات التي ستقام , الجمعة القادم , للدعوة لنبذ العنف و ترسيخ الطابع السلمي للممارسة السياسية .

و دعا الحزب , في بيان اصدره و حصل حديثنا على نسخة منه , الي ' عقد مؤتمر عام للحوار الوطني و المصالحة , تسبقه ورش عمل قوية لرسم خارطة طريق للخروج من الازمة السياسية الراهنة , ودعم تداول السلطة , اعتمادا علي ما تطرحه القوي السياسية و الشعبية الوطنية المخلصة , ومن بينها المبادرة السياسية الاقتصادية التي طرحها حزب الوطن ويدشنها اعلاميا الاربعاء القادم ' .

وقال الحزب في البيان : ' في ظل الظروف الدقيقة التي تمر بها مصر , وحالة الترقب و القلق الشديد الذي يساور ابناء الشعب واحساسا منا بالمسئولية , وشعورا بالمخاطر المحدقة بالامة وحرصا علي حقوق الوطن وسلامة ابنائه فاننا نقر بحرمة الدماء و الارواح و الاموال و الاعراض , وندين كل ما يدعو لانتهاك تلك الحرمة او يهون من شانها ' .

ودعا ' الوطن ' الي ايقاف جميع الفعاليات و الحملات الاعلامية التي تكرس للكراهية بين التيارات السياسية , واهاب بابناء الشعب جميعا التزام السلمية في جميع الفعاليات السياسية و الابتعاد الكامل عن جميع صور العنف واشكاله او التهديد او التلويح باستخدامه , وكذلك ضرورة الحفاظ علي سلامة المنشآت و الممتلكات الخاصة و العامة.

وطالب الحزب , الذي يتراسه الدكتور عماد عبد الغفور , مساعد الرئيس محمد مرسي للتواصل المجتمعي , جميع التيارات السياسية و زعماء الاحزاب الي التواصل السياسي الدائم فيما بينها , مع استمرار التباحث لايجاد حالة من التقارب و التناغم وبناء جسور الثقة وفتح قنوات التفاهم علي اساس من النية الصادقة و الارادة المخلصة.

ليست هناك تعليقات :