الطب الشرعي ينتهي من تقرير جثث الشيعة و يؤكد : الوفاة نتيجة السحل و الضرب و النيابة تبدأ التحقيق مع المتهمين


بدات نيابة حوادث جنوب الجيزة , برئاسة اسامة حنفي , رئيس النيابة , وتحت اشراف المحامي العام الاول المستشار احمد البحرواي , منذ قليل , التحقيق مع المتهمين بقتل اربعة اشخاص من بينهم قيادي شيعي في الاحداث التي شهدتها قرية زاوية ابو مسلم بابوالنمرس.

وصل المتهمون الخمسة وسط حراسة امنية مشددة الي مقر النيابة , بعد ان القت الاجهزة الامنية القبض عليهم صباح اليوم الثلاثاء , وهم كل من الشيخ ' فارس.ا ' و ' وليد.ع ' وشقيقه ' مصطفي.ع ' وشقيقه ' علي.ح.ع ' وشقيقه ' محمد.ع.ح ' .

وعثر بحوزتهم علي العديد من الاسلحة البيضاء و السنج التي استخدموها في جريمتهم , وتحرر محضر لهم , وجارٍ العرض علي النيابة.

كما حضر عدد قليل من ذويهم الي مقر النيابة , وعدد من المحامين للدفاع عنهم وصل الي 5 محامين .

و قد حصلنا على تقرير الطب الشرعي المبدئي لجثث ضحايا ابو مسلم الشيعة الاربعة , الذي لقوا مصرعهم , مساء اول امس , وهم ل حسن محمد شحاتة وابراهيم محمد شحاتة وشحاتة محمد شحاتة وعماد ربيع علي , اثر الاشتباكات التي وقعت بين الاهالي و الشيعة بزاوية ابو مسلم بالجيزة .

و اكد التقرير المبدئي للطب الشرعي عن وفاة ' جثث الشيعة ' نتيجة الضرب المبرح الذي ادي لانسكابات بالمخ و كدمات , نتيجة سحلهم و الذي ادي ايضا لوجود كدمات حادة بجميع الجسم و لكسور في بعض الاطراف , كما ادي الي حدوث جروح غائرة في الرقبة و نزيف حاد في المخ و جروح في العنق و البطن و كل اجزاء الجسم و كدمات و سحجات و اصابات رضية باجزاء الجسم .


و كشف التقرير , الذي اعدته الدكتورة آية طلعت و الدكتورة شروق احمد , الطبيبتان بالطب الشرعي , بان الاصابات الموجودة بجسد ' جثث الشيعة ' ناتجة اثر السحل وليست ناتجة عن اي اصابات نارية او طعنية او قطعية , و ان اغلب الاصابات تمركزت في كونها ناتجة عن كدمات و اصابات و جروح غائرة و نزيف حاد في المخ .

و اوضح التقرير بان المتوفيين لقوا مصرعهم اثر سحلهم الذي ادي لكل هذه النتائج , مشيرين الي ان المجني عليهم توفوا فور وصولهم الي مستشفي الحوامدية بالجيزة .

ليست هناك تعليقات :