عصام سلطان يكشف عن سر خوف يوسف الحسيني منه


قال النائب البرلماني السابق عصام سلطان , و هو نائب رئيس حزب الوسط , في رسالة له نشرها عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي ' فيسبوك ' تحت عنوان ' الخوف ' يقول : 


لا ادري لماذا يخاف الاعلامي الشاب يوسف الحسيني مني ؟ لماذا يصر علي الحديث عني في غيبتي ؟ لماذا يحرص دائما علي التحدث عني اما الميكرفون وحده او فقط مع زملائه في ذات الخلية او الفرقة الموسيقية التي يواصل بها عمله الشريف عقب الانتهاء من برنامجه ؟

آخر ما سمعته مساء اليوم انه لم يكتف برفض طلب معدي برنامجه لاستضافتي امامه للرد عليه , بصرف النظر عن موافقتي من عدمه , كما لم يكتف بتحذير الكنترول من ادخالي عليه تليفونيا , و انما كان يقوم بنفسه في الفواصل بالتجول حول مبني القناة للتاكد من عدم وجودي , ثم يختم جولته بدورة المياه -- !


الهذه الدرجة بلغ الرعب بشاب في مقتبل عمره ؟

انني اشعر بحزن شديد , حين اري الرعب و الفزع في عيني شاب صاعد واعد كيوسف الحسيني , يراني في صورة آكل لحوم الاطفال الصغار !

يا استاذ يوسف يا جميل , دعك مني تماما , فربما يتملكك الخوف مني طويلا , و لكن اصول المهنة تقتضي المواجهة بين الآراء و الافكار المختلفة , فلا تكرر هذا المسلك مع غيري -- 


انني اعلم ان مثلك الاعلي في المهنة هي الاعلامية القديرة لميس الحديدي ' الحديدي هنا ليست نسبة الي حديد عز الذي عينها بالتليفزيون المصري قبل الثورة ' و لكنك لن تستطيع ان تلحق بها ابدا , لانها ارستقراطية عبقرية صارخة , خريجة الجامعة الامريكية علي ايامنا ! و انت شيوعي مناضل -- و فقير امثالنا , فعش عيشة اهلك , و الزم غرسك , و مد لحافك علي اد رجليك , او رجليك علي اد لحافك , مش عارف ايه علي اد ايه بالضبط -- المهم الاتنين يكونو مقاس واحد -- رجليك و اللحاف --

ليست هناك تعليقات :