بلجيكية تدعي أنها ابنة الملك و تطالب بفحص DNA لتأكيد ادعائها


تسعي البلجيكية ديلفين بويل لاثبات انها ابنة ملك بلجيكا البرت الثاني , وطالبت بويل الملك البرت الثاني ' 79 عاما ' وابناءه الامير فيليب ' 53 عاما ' و الاميرة استريد ' 51 عاما ' بالمثول امام محكمة في بروكسل للحصول منهم علي معلومات عن صفاتهم الوراثية لاثبات انتمائها للاسرة الملكية وذلك حسبما ذكرت وكالة الانباء البلجيكية ' بيلجا ' اليوم الاثنين , و التي اكدت ان المراة المذكورة تسعي لاثبات انها ابنة ملك بلجيكا.

واكد القصر الملكي حصوله علي استدعاء من المحكمة لمثول الملك امامها دون التطرق الي تفاصيل , ولم يعترف الملك البرت علنا ابدا بانه و الد الفنانة بويل المولودة عام 1968 ولكنه اقر في خطاب له بمناسبة اعياد الميلاد بان زواجه من الملكة باولا لم يكن سعيدا علي طول الخط.

وطالبت المحكمة الملك وابناءه بالمثول امامها في الخامس و العشرين من يونيو القادم , غير ان الفقيه الدستوري البلجيكي الشهير مارك اويتنديله شكك في امكانية اجبار الملك علي المثول امام المحكمة لمقاضاته وقال في تصريح لقناة ' ار تي بي اف ' البلجيكية العامة ان الدستور لا يسمح بذلك.

واصبح الملك البرت الثاني زاهدا في منصبه ولكنه لا يفكر في اعتزاله , ولدي الملك البرت وزوجته باولا ثلاثة ابناء هم الامير فيليب و الاميرة استريد و الامير لورانت.

ليست هناك تعليقات :