لقاء المغرب الجزائر : الشعب أراد 3 لصفر فحصل على 4

استلهاما من الثورات العربية صاحت الجماهير المغربية طيلة لقاء أسود الأطلس بمحاربي الصحراء 'الشعب يريد 3 زيرو' وكان لها أكثر مما أرادت بعد فوز المنتخب المغربي برباعية نظيفة.
و في تفاصيل اللقاء سجل المدافع المهدي بنعطية هدف المنتخب المغربي الأول من ركلة ركنية في الدقيقة 26 و بعد ذلك ب 13 دقيقة اهدى اللاعب نفسه ,مدافع اودينيزي الايطالي , كرة على طبق من ذهب الى مهاجم الأرسنال الانجليزي مروان الشماخ  الذي وضع الكرة في الشباك مطلقا فرحة عارمة في أرجاء ملعب مراكش الذي احتضن اللقاء.
وواصل بعد ذلك المنتخب المغربي  فرض سيطرته على اللقاء في شوطه الثاني وزاد يوسف حجي معاناة الجزائر باحرازه الهدف الثالث في الدقيقة 60, وختم أسامة السعيدي الرباعية عندما تلاعب بالدفاع بطريقة جميلة قبل أن يسدد الكرة بثقة من بين قدمي الحارس الجزائري.
ثأر المغرب بهذا الفوز الثمين  لهزيمته في مارس أمام الفريق الجزائري في عنابة ضمن نفس التصفيات و تصدر بذلك المجموعة الرابعة في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الافريقية لكرة القدم 2012 وبات قريبا من بلوغ كأس الأمم الافريقية وزاد من معاناة  الفريق الجزائري ومدربه عبد الحق بن شيخة الذي وضعته النتيجة في موقف صعب.
أما الجماهير الجزائرية القليلة التي حضرت اللقاء فقد نادت 'الشعب يريد اسقاط بن شيخة' فهل يكون لها ذلك 
!


ليست هناك تعليقات :