لأول مرة كوبا أمريكا على اليوتيوب مباشرة


سيحمل هذا العام تطورا كبيرا في ما خص النقل التلفزي لمبارايات كرة القدم على الانترنت , بعدما قرر موقع يوتيوب الشهير  , و الذي يختص في نشر مقاطع الفيديو , بث مباريات بطولة كوبا أمريكا كاملة على الموقع في قناة خاصة بالبطولة , و التي من  المقرر أن تنطلق في 2 يوليو المقبل أي بعد حوالي 15 يوما  في الأرجنتين.

وقال موقع   www.youtube.com المملوك من شركة غووغل في بيان تناقلته وسائل الإعلام العالمية أن المشجعين في جميع أرجاء العالم سيتمكنون من مشاهدة جميع المباريات الـ26 على الإنترنت مباشرة ، و من ضمنها مباريات المجموعات ونصف النهائي وربع النهائي ومباراة النهاية ، و أشار البيان الى  أن المباريات ستكون مرفوقة بتعليق خاص باليوتيوب , و لم يوضح البيان لغات  التعليق التي ستوفرها القناة.
وأكد الموقع في بيانه أن عنوان القناة على اليوتوب هو youtube.com/copaamerica و سيتمكن المشاهدين عند فتحه أثناء أي مباراة من مشاهدتها بشكل مباشر.
و تضم بطولة كوبا أمريكا 12 منتخبا  من أهم المنتخبات العالمية , و تعد البطولة ثالث أكثر بطولة مشاهدة بعد كأس العالم و بطولة أوروبا ,  و المنتخبات المشاركة   تدخل المسابقة مقسمة على 3 مجموعات هي:
المجموعة الأولى :
الأرجنتين
 كولومبيا
 كوستاريكا
 بوليفيا
المجموعة الثانية:
 البرازيل
 باراجواي
 إكوادور
فنزويلا
المجموعة الثالثة:
أوروجواى
تشيلي
المكسيك
بيرو

ليست هناك تعليقات :