البسطويسي : فوز شفيق أو موسى في الانتخابات الرئاسية يعني ثورة ثانية



أعلن المستشار هشام البسطويسي المرشح لرئاسة الجمهورية عن حزب التجمع اليساري , أن هناك ثورة ثانية سوف تحدث في حال نجح في الانتخابات مرشح من فلةل النظام البائد .


و جاء كلام المرشح مساء يوم أمس خلال المؤتمر الذي أقامه حزب التجمع في محافظة الدقهلية في قرية أبو قطارس التابعة لمركز اجا , و الذي حضره أكثر من 3 آلاف مواطن من أنصار البسطويسي , كما و حضره سيئ الذكر رئيس الحزب الدكتور رفعت السعيد .


و شدد البسطويسي علي أن علاقته بحزب التجمع ليست وليدة اللحظة مؤكدا أنه عضو بالحزب منذ عام 1976 أي منذ بداية إنشائه , و أشار إلي أن التجمع كان منبرا لليسار و سيظل حزب لكل المصريين , على حد تعبيره .


و أكد البسطويسي أنه لن يختار نائبا واحدا بل أربعة من النواب من كافة الفصائل و التيارات السياسية الموجودة في مصر الإسلامية و الليبرالية و اليسارية و الناصرية على أن يكون اتخاذ القرارات بالتصويت , كما شدد على أن سوف يقوم بتعيين العديد من الشباب الذين لم يتخطوا سن الأربعين ليعملوا علي تقديم الأبحاث اللازمة لرئاسة الجمهورية لكي نحقق التقدم و الرفاهية , و شدد البسطويسي على أن أهم قضية تشغله حاليا هي العدالة الاجتماعية خاصة للفلاحين و العمال .

ليست هناك تعليقات :