باسم يوسف يدافع عن تأسيسية الدستور و يظهر مع نادر بكار في حالة الفرحة و الغضب




دافع الاعلامي و الفنان الساخر الدكتور باسم يوسف عن الجمعية التأسيسية المكلفة وضع الدستور الجديد , مؤكدا أن كل ما يقال في الاعلام عن عملها مختلف عن الواقع الذي شاهده بعد أن حضر احدى لجان الاستماع .



و قال باسم , في سلسلة رسائل نشرها قبل قليل على حسابه الخاص على شبكة التواصل الاجتماعي ' تويتر ' : ' انا في جلسة استماع للجمعية التأسيسية للدستور بنفسي و الحوار صحي جدا , و تم التأكيد علي ان ما يتداول في الاعلام غير دقيق و استباق للاحداث ' .


و اضاف ' قاعد جنب نادر بكار و بنفقر علي بعض ' , و قال في رسالة أخرى أرفقها بصورة له مع المتحدث الرسمي باسم حزب النور السلفي و عضو الجمعية نادر بكار ' انا و نادر و منفضين للجنة الدستور , انا و نادر بكار في حالة غضب ' .






ليست هناك تعليقات :