خروج قطار القاهرة سوهاج عن قضبان السكة الحديدية في منطقة البدرشين


خروج قطار القاهرة سوهاج عن قضبان السكة الحديدية في منطقة البدرشين  في الجيزة , و أنباء عن سقوط ضحايا .

و قد أكدت قناة الجزيرة مباشر مصر أن قطار القاهرة سوهاج قد انحرف عن القبضان بالجيزة في منطقة البدرشين , و قد سقط عدد من الضحايا .

و في تفاصيل الحادث الأليم فقد خرج قطار متجه من محطة مصر بالقاهرة , إلي محافظة سوهاج , عن القضبان , في منطقة البدرشين , بمحافظة الجيزة , ما أسفر عن سقوط عشرات الضحايا حتي الآن .


و أشارت مصادر إلي أن النيران إشتعلت ببعض عربات القطار ما أسفر عن مصرع 3 أشخاص علي الأقل و إصابة أخرين .


و قد خرج قطار متجه من محطة مصر بالقاهرة , إلي محافظة سوهاج , عن القضبان , في منطقة البدرشين , بمحافظة الجيزة , فيما هرعت العشرات من سيارات الإسعاف إلي مكان الحادث .



و أكد شهود عيان أن السبب في ارتطام قطار  ' القاهرة - سوهاج '  ,  هو ضغط السائق علي فرامل القطار بشكل مفاجئ ,  مما أدي لاصطدامه مع قطار قادم من بني سويف ,  وهو ما أدي بدوره لتدافع 5 عربات تقريبا ,  حيث أسفر الارتطام عن انزلاق القطار من علي القضبان .


و أوضح شهود العيان ,  و أغلبهم من أهالي الصعيد ,  أن هناك حالات خطيرة و وفيات ,  لافتين إلي صعوبة إحصاء الأعداد ,  فيما انتقلت سيارات الإسعاف إلي مكان الحادث قرب محطة البدرشين .

ليست هناك تعليقات :