أكدت قناة الجزيرة مباشر مصر أن قطار القاهرة سوهاج قد انحرف عن القبضان بالجيزة في منطقة البدرشين , و قد سقط عدد من الضحايا .
و في تفاصيل الحادث الأليم فقد خرج قطار متجه من محطة مصر بالقاهرة , إلي محافظة سوهاج , عن القضبان , في منطقة البدرشين , بمحافظة الجيزة , ما أسفر عن سقوط عشرات الضحايا حتي الآن .
و أشارت مصادر إلي أن النيران إشتعلت ببعض عربات القطار ما أسفر عن مصرع 3 أشخاص علي الأقل و إصابة أخرين .
و قد خرج قطار متجه من محطة مصر بالقاهرة , إلي محافظة سوهاج , عن القضبان , في منطقة البدرشين , بمحافظة الجيزة , فيما هرعت العشرات من سيارات الإسعاف إلي مكان الحادث .
و قد أكدت مصادر في عين المكان أن النيران إشتعلت ببعض عربات القطار ما أسفر عن مصرع 3 أشخاص علي الأقل و إصابة العشرات حتي الآن .
ليست هناك تعليقات :
إرسال تعليق