بالفيديو ممدوح اسماعيل : الرسالة للاعلام توقفوا عن نشر الأكاذيب و الا سوف نعتصم و نمنعكم من الدخول


اكد ممدوح اسماعيل , المحامي الاسلامي و البرلماني السابق , ان الوقفة الاحتجاجية التي تم تنظيمها امام البوابة ' الرابعة ' بمدينة الانتاج الاعلامي , تعد رسالة سلمية لمقدمي البرامج بالفضائيات لمنع بث الاكاذيب , و نشر الحقائق .


و قال اسماعيل , في كلمته امام عدد من انصاره , انهم ارادوا توجيه رسالة للاعلاميين مفادها : ' كفي تزييف للحقائق و اجعلوا الخلاف خلافا سياسيا , واطالبكم بالالتزام بالقواعد المهنية ' , مضيفا ان هناك العديد من ' العاملين بتلك القنوات يمارسون تحريضا لحرق مصر ' , علي حد قوله.

و وجه رسالة لكل المعارضين لنظام الرئيس محمد مرسي , قائلا : ' كفي عنف وفوضي بالوطن , ولابد من تقديم صورة حضارية بهذه الخلافات , وطالبهم بمنع الفلول من الدخول الي التظاهرات امام قصر الاتحادية لنقدم صورة حقيقية للراي و الراي الآخر لان من حق الجميع ان يطرحوا وجهات نظرهم بحرية ' .

و اكد ان اقتحام قصر الاتحادية خط احمر للجميع , لا بد ان يلتزم به الكل بدون استثناء , ومن يحاول التجاوز سنقف له بالمرصاد.

و في حوار مع قناة الجزيرة مباشر مصر شدد على أن هناك خطوات تصعيدية في حال لم يتوقف الاعلام عن حملته التضليلة للرأي العام , و اضاف ' سنأتي بعد أيام قليلة للتظاهر و سنمنع الاعلاميين من الدخول للمدينة ' .


و كان مئات من السلفيين يتقدمهم الشيخ حازم صلاح ابو اسماعيل قد تجمعوا امام مدينة الانتاج الاعلامي , مرددين هتافات للنديد بالتشويه الاعلامي و محاولات الاعلام حرق مصر .


شاهد الفيديو :



ليست هناك تعليقات :