كشف ركاب مترو الجيزة قنبلة داخل عربة مترو اثناء توقفة بمحطة مترو جامعة القاهرة و انتابت ركاب مترو حالة من الفزع بسبب العثور علي القنبلة مما احدث ذعرا بين رواد المترو .
و انتقلت قوات الحماية المدينة و رجال الامن , و تبين ان القنبلة فارغة , تحرر محضر بالواقعة و احاله اللواء احمد سالم الناغي , مدير امن الجيزة , الي النيابة التي تولت التحقيق .
انتقلت قيادات الامن الي موقع الحادث وجاري التحقيق في ملابساته .
ليست هناك تعليقات :
إرسال تعليق