مجددا حريق في وكر الحزب الوطني المنحل


اشعل مجهولون النار بالدور الارضي بمقر الحزب الوطني المنحل علي كورنيش النيل مما تسبب في نشوب حريق بالمبني , بعد ان قاموا باشعال عددا من الاخشاب داخل الدور الارضي من المبني .

و قامت قوات الدفاع المدني باستخدام سيارتين لاخماد الحريق و تمت السيطرة عليه , و لم تكن هذه المرة الاولي , فقد تكرر هذا الحادث في الايام الماضية اكثر من مرة , حيث يستعمل المبنى منذ أشهر كوكر للدعارة و تجارة المخدرات .

ليست هناك تعليقات :