الاخوان تستنكر هجوم بلطجية التحرير على أهالي المعتقلين في الامارات و تطالب السعودية بالافراج عنهم


استنكرت جماعة الاخوان المسلمين قيام عدد من المعتصمين في ميدان التحرير بالاعتداء علي ابناء و ذوي المعتقلين المصريين في دولة الامارات العربية المتحدة خلال الوقفة السلمية امام مقر الجامعة العربية يوم أمس الاحد , و طالبت دولتي الامارات و السعودية بالافراج عن المعتقلين المصريين لديهما ' لان الظلم ظلمات يوم القيامة ' .


و نقل بيان للجماعة عن الدكتور محمود غزلان الناطق الرسمي باسم جماعة الاخوان المسلمين قوله انه من المؤسف و المحزن حقّا ان يقوم المعتصمون في ميدان التحرير بالاعتداء بالضرب و السب علي اهالي المصريين المعتقلين بدولة الامارات اثناء وقفتهم الاحتجاجية امام جامعة الدول العربية للمطالبة باطلاق سراح ذويهم .


و شدد على ان هذا العدوان الذي طال النساء و الشيوخ و الاطفال , و الذي وصل الي حد تكسير العظام , اضافة الي الاعتداء علي المراسلين و المصورين الاعلاميين , و كسر كاميراتهم حتي لا يصوروا الجريمة النكراء , و هذا يدل علي المستوي الذي وصل اليه هؤلاء المعتدون من تجرد من كل المبادئ و الاخلاق و المشاعر الانسانية و القيم المصرية الاصيلة التي تدفع الي التعاطف مع اهل المصائب و البلاء .


و اوضح ان هؤلاء المعتصمين بقيامهم بهذا العمل يعتدون علي هؤلاء الابرياء ليضيفوا بلاء الي بلائهم و مصيبة الي مصائبهم , ' و يقطعون الصلة التي يدعونها _ اي هؤلاء المعتصمين _ بالثورة و ميدان الثورة و اخلاق الثورة , فهل هؤلاء المعتصمون يمكن ان يكونوا من الثوار او انهم غير ذلك مما لا نحب ان نصفهم بما يستحقون من اوصاف , و هل يمكن ان يكونوا مصريين وطنيين ' .


و ختم غزلان بيانه بالقول : ' اننا نطالب المسئولين في دولة الامارات العربية المتحدة و في المملكة العربية السعودية بالافراج عن جميع المعتقلين المصريين لديهم و اعادتهم الي وطنهم و اهليهم , لان الظلم ظلمات يوم القيامة ' .

ليست هناك تعليقات :