عضو في الشورى يطالب بتحرير الأحواز من ايران و يعتبرها مثل فلسطين


قال الكاتب الصحفي طلعت رميح عضو مجلس الشوري ان الاحواز هي فلسطين الثانية , ولابد ان تتحرر كفلسطين وكشمير , موضحا ان احتلال الاحواز كان بقرار دولي بمنحها للفرس , مشيرا الي انها نقطة الارتكاز للوضع الايراني .


و اضاف رميح خلال كلمته بمؤتمر نصرة الاحواز الذي عقد اليوم , ان الاستيطان الايراني في الاحواز فاق الاستيطان الصهيوني في فلسطين بمائة ضعف , مشيرا الي ان الاوضاع كلها في الشرق الاوسط و ظروف احتلال الاحواز تغيرت , فتركيا الآن اصبحت فاعلة في المنطقة و تشتبك مع النظام السوري الذي تدعمه ايران و نفس الامر في العراق .

و اكد رميح ان بروز الحركة الاسلامية علي الساحة السياسية سوف يؤثر علي الصراع في الاحواز و كل هذه امور تبشر بامكانية تحرير الاحواز قريبا .

ليست هناك تعليقات :