زوجة الجيزاوي تهاجم الرئيس مرسي و تطالبه بالتدخل لدى السعودية للافراج عن زوجها


ناشدت شاهندة فتحي , زوجة احمد الجيزاوي , المحامي المعتقل في السعودية بتهمة تهريب حبوب مخدرة , الرئيس محمد مرسي التدخل للافراج عن زوجها .


و اتهمت خلال المؤتمر الذي عقدته لجنة الحريات بنقابة الصحفيين السلطات السعودية بانها قضية الاقراص المهربة لزوجها وهي قضية بها ثغرات كثيرة , فحجم الاقراص لا يتناسب مع حجم شنطة السفر الخاصة , كما انه تضاربت الاقوال حول علبة اللبن التي ادعت النيابة انه هرب بها الاقراص , كما ان الشهود من الرياض و احمد تم اعتقاله في جدة .


و اضافت : ' ذهبت انا وابنتي شيرين لمقابلة الرئيس مرسي فتركنا علي الرصيف لمده ساعتين دون ان يسال عنا علي العلم اننا كنا من اشد المؤيدين للرئيس فلماذا يتجاهل قضيتنا كما اننا سالنا سفيرا سعوديا لماذا لا يتم العفو عن احمد , اجاب لم يطلب منا احد ذلك فكيف نحكم بما لم يطلب منا ' .

ليست هناك تعليقات :