
اصيب ضابط شرطة و مواطنان من اللجان الشعبية بطلقات خرطوش بالوجه وجروح متفرقة الجسم , حال تصديهم لمثيري الشغب امام ديوان قسم شرطة ثان الاسماعيلية بعد قيامهم باطلاق النيران و رشق القوات بالحجارة .
كانت المنطقة المواجهة لديوان قسم شرطة ثان الاسماعيلية قد شهدت تجمع عدد من الاشخاص امام ديوان القسم وقيامهم برشق مبني القسم بالحجارة وزجاجات المولوتوف الحارقة واطلاق اعيرة نارية , وتمكنت القوات من السيطرة علي الوضع وتفريقهم , وهو ما اسفر عن اصابة كل من النقيب احمد عبد العزيز سرحان من قوة قطاع الامن المركزي بطلق خرطوش بالوجه , و النقيب محمد وائل الضابط بوحدة مباحث القسم بكدمات وسحجات خلال تواجدهما ضمن خدمات تامين ديوان القسم , وكذلك اصابة كل من المواطن محمد احمد محمود ' 26 سنة ميكانيكي ' بطلق خرطوش بالوجه و البطن و الظهر , و المواطن داوود مصطفي محمد ' 22 سنة طالب ' بجرح قطعي بالوجه حال تواجدهما ضمن اللجان الشعبية امام ديوان القسم.
علي صعيد آخر , وفي اطار متابعة الاجهزة الامنية بالاسماعيلية لمحاولة بعض العناصر الاجرامية استغلال الاحداث و المواجهات بين الشرطة ومثيري الشغب في سرقة المحال التجارية بمنطقتي الممر وعرايشية مصر بدائرة قسم ثان الاسماعيلية , فقد تمكنت الخدمات الامنية المعينة بدائرة المدينة من ضبط كل من المدعو خالد ج.م ' طالب ' , و المدعو محمد م.غ ' طالب ' , و المدعو حسن ا.ح ' طالب ' , وبحوزتهم كمية من المسروقات ' تليفزيون , ساعات حائط , فازات فخارية , ادوات منزلية ' .
وبمواجهتهم بما اسفر عنه الضبط اعترفوا بقيامهم بسرقة المضبوطات التي بحوزتهم من بعض المتاجر , مستغلين انشغال القوات في المواجهات مع مثيري الشغب وتم اتخاذ كافة الاجراءات القانونية اللازمة حيال تلك الوقائع , و العرض علي النيابة العامة التي باشرت التحقيقات.
ليست هناك تعليقات :
إرسال تعليق