
انصرف موظفو مجمع التحرير من اعمالهم بسرعة صباح اليوم الاثنين , و قد أكد بعضهم أنهم قد تلقو تهديدا صريحا من المتظاهرين باقتحام المجمع اليوم الاثنين في ذكرى ثورة الغضب .
و يأتي الهروب الأول من نوعه في ظل تصاعد كثافة قنابل الغاز المسيل للدموع , و عدم قدرة الموظفين علي الاستمرار في العمل , بجانب خوفهم من تصعيد الاحداث اليوم , الذي يواكب ذكري جمعة الغضب , و التي دعت اليها قوي ثورية و سياسية موالية لجبهة الانقاذ الوطني .
ليست هناك تعليقات :
إرسال تعليق