الأهلي يخسر من سموحة و يقرر زيادة راتب حسام البدري 20 %



تلقي فريق الاهلي المصري اول خسارة له هذا الموسم , امام مضيفه ' سموحة ' , بهدف دون رد , في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء الخميس , ضمن منافسات الاسبوع الثالث للمجموعة الاولي , في الوقت الذي اكد فيه النادي القاهري رسميا زيادة راتب المدير الفني للفريق الاول لكرة القدم , حسام البدري , بنحو 20 في المائة .

و توقف رصيد ' الشياطين الحُمر ' عند ست نقاط , ليحتفظ بموقعه في المركز الثاني , بفارق الاهداف عن ' حرس الحدود ' , بعد فوزه في الجولتين السابقتين علي ' غزل المحلة ' بهدف دون رد , ثم علي ' وادي دجلة ' بنفس النتيجة , بينما رفع الفريق السكندري رصيده الي اربع نقاط , يحتل بها المركز السابع .


احرز هدف المباراة الوحيد المهاجم الغاني ارنيست بابا اركو , المحترف بصفوف سموحة , في الدقيقة 18 من الشوط الثاني , رغم سيطرة لاعبي الاهلي علي معظم مجريات اللقاء , كما اهدر لاعبو الفريق الاحمر اكثر من فرصة محققة لتعديل النتيجة.
الي ذلك , نقل الموقع الرسمي للاهلي عن مدير قطاع الكرة بالنادي , هادي خشبة , قوله ان ما يتردد في وسائل الاعلام المختلفة , بشان رفع رواتب كل اعضاء الجهاز الفني لفريق الكرة , بنسبة 25 في المائة , ' كلام عار تماما من الصحة , ولم تصدر لجنة الكرة اية قرارات بهذا الشان طوال الفترة الماضية ' .


و اوضح خشبة ان الزيادة الوحيدة في الراتب , و التي صدر بها قرار بالفعل كانت للكابتن حسام البدري , المدير الفني , بنسبة 20 في المائة , وذلك وفقا للاتفاق الذي تم بينه وبين لجنة الكرة عند بداية توليه المسئولية , دون ان يتم الافصاح عن قيمة العقد .

ليست هناك تعليقات :