الشركة القابضة للمطارات تكذب صحف الفلول : راتب نجل الرئيس عمر محمد مرسي هو 900 جنيه فقط لا غير



نفي الكابتن مجدي عبد الهادي , رئيس مجلس ادارة الشركة القابضة للمطارات و الملاحة الجوية , ما تردد مؤخرا عن ان راتب ' عمر ' نجل الرئيس محمد مرسي في عمله الجديد بالشركة 40 الف جنيه , كما نشرت بعض المواقع الاخبارية وصفحات مواقع التواصل الاجتماعي.

وقال عبد الهادي في تصريحات له , ان كافة ما نشر في الصحف و البوابات الالكترونية وما تردد في القنوات الفضائية عن تعيين ' عمر ' بن الرئيس محمد مرسي في وحدة التعاون الدولي , و تقاضيه راتبا يصل الي اربعين الف جنيه عار تماما من الصحة .

و اكد رئيس مجلس ادارة الشركة القابضة للمطارات و الملاحة الجوية , ان هذه الارقام خيالية و لا توجد في الاساس بوزارة الطيران المدني رواتب تصل الي هذا المبلغ و لا يتقاضاها حتي رؤساء الشركات و اعلي الرواتب للطيارين و الضيافة و المراقبين الجويين .

كما اوضح انه لم يصدر حتي الآن قرار بتعيينه , لحين انتهائه من استيفاء الاوراق المطلوبة , مضيفا ان رواتب المعينين الجدد تبلغ 900 جنيه فقط , و بعد 6 اشهر تصل الي 1200 جنيه , و ذلك ما ينطبق علي الجميع , مؤكدا انه سوف يتم تعينه بعقد مؤقت لمدة عام , و اذا اثبت كفاءته يتم تثبيته , و ذلك مطبق في وزارة الطيران و الشركات التابعة و تم تثبيت كافة العقود المؤقتة بعد مرور عام .

و اشار رئيس مجلس ادارة الشركة القابضة للمطارات و الملاحة الجوية الي ان نجل الرئيس لم يسلم الاوراق الخاصة بموقفه بعد من التجنيد , لذلك لم يصدر قرار بتعيينه حتي الآن , مشيرا الي ان عمر محمد مرسي تقدم مثله مثل غيره منذ شهرين وفقا لاعلان داخلي نشر بالشركة القابضة و لم تكن هناك اي تزكية من جانب رئاسة الجمهورية .

ليست هناك تعليقات :