أمريكا تعرض مليون دولار للقبض على الشرطي ' كريستوفر دورنر ' القاتل الهارب



اعلنت سلطات مدينة لوس انجلوس الامريكية , امس الاحد , عن مكافاة قدرها مليون دولار لمَن يُدلي بمعلوماتٍ تؤدي الي القبض علي ضابط شرطة سابقٍ مدججٍ بالاسلحة , في الوقت الذي تقوم فيه قوات الامن بتمشيط منطقة جنوب كاليفورنيا , بعد الاشتباه به في مقتل ثلاثة اشخاص.

و كان الضابط المشتبه به و يُدعي كريستوفر دورنر و يبلغ من العمر ثلاثة و ثلاثين عاما , قام في وقتٍ سابقٍ بنشر بيانٍ عن طريق الانترنت هدّد فيه قوات الشرطة و عائلاتهم انتقاما لفصله من عمله .


و قالت وكالة ' اسوشيتد برس ' , ان عمدة لوس انجلوس انطونيو فيلارايجوسا , اعلن المكافاة خلال مؤتمرٍ صحفي عُقد امس الاحد , في مركز قيادة شرطة المدينة.


و قالت الوكالة : ان قوات الامن الامريكية , لا تزال تمشط نحو 80 ميلا في منطقةٍ جبليةٍ مغطاة بالجليد , حيث عُثر علي سيارةٍ كان يستقلها دورنر .

و قال احد ضباط الشرطة الامريكية : ' يرافقنا في عملية البحث عديدٌ من افراد قوات الشرطة , لقد جاؤوا من جميع انحاء البلاد .


شركاؤنا ايضا يقدمون لنا يد المساعدة , هناك عديدٌ من دوريات الشرطة الاضافية . للحفاظ علي امن وسلامة المواطنين هنا .


قوات الشرطة الامريكية اكدت ان عملية مطاردة الشرطي امتدت من لوس انجلوس الي سان دييجو , كما تمّ تطويق منطقةٍ للتزلج واقعة في كاليفورنيا باعتبار ان الشرطي مدججٌ بانواعٍ مختلفةٍ من الاسلحة .

ليست هناك تعليقات :