دبي تشهد اجتماع ثلاثي لتحضير مخطط استكمال مؤامرة اسقاط مرسي



كشفت مصادر سياسية رفيعة عن اجتماع ثلاثي عقد ظهر امس بدبي , بحضور الفريق احمد شفيق , المرشح الرئاسي الخاسر , و الفريق ضاحي خلفان رئيس شرطة دبي , و عضو بالمجلس العسكري الحاكم سابقا , و ذلك لاقرار مجموعة من الخطوات لاسقاط حكم الرئيس محمد مرسي و اشعال موجة من الاضطرابات .

و وفق المصادر , فان الاجتماع اقر ضخ ملايين الدولارات لدعم تحركات المعارضة في الشارع المصري لاضعاف مرسي و اجباره علي التفكير بجدية في خيار الانتخابات المبكرة كحل للازمة عبر استمرار تنظيم وقفات و مسيرات دموية الي قصر الاتحادية و محاولة تكريس حالة من الغضب الشعبي .


و اتفق المجتمعون بحسب المصادر علي ضرورة تكثيف الحملات الاعلامية ضد الرئيس و جماعة ' الاخوان المسلمين ' , و ضخ ملايين الدولارات لدعم مجموعة من الاعلاميين المعادين للجماعة للاستمرار في نهج تشويه الجماعة و ايجاد راي عام رافض لها في اوساط غالبية المصريين .

و خلص المجتمعون علي ضرورة استمرار توتر الساحة المصرية عبر عمليات دموية و استهداف مجوعة من النشطاء السياسيين. فيما يرجح ان تشهد الفترة القادمة موجة من الاضطرابات و المساعي لتهديد المنشآت العامة و قطع الطرق و التلاعب بالسلع التنموية و خلق ازمات في البنزين و السولار , و ذلك لاشغال موجة من الاضطرابات في الشارع و تمهيد الاوضاع ل ' ثورة جياع ' في النهاية لاسقاط النظام .

ليست هناك تعليقات :