الجندي الذي أطلق الرصاص على بن لادن و قتله يتحدث و يروي تفاصيل و أسرار العملية



نشرت صحيفة القدس العربي , خبرا بعنوان : ' قاتل بن لادن يروي تفاصيل الهجوم في مقابلة مع مجلة امريكية ' .

و قالت الصحيفة : ' كشف جندي قوات البحرية الخاصة الامريكية الذي قتل اسامة بن لادن عن اطلاقه ثلاث رصاصات في راس زعيم تنظيم القاعدة في مقابلة مع مجلة ' اسكواير ' الامريكية نشرت يوم الاثنين تفاصيل كثيرة بشان الهجوم ' .


و اضافت : ' و وصف مطلق النار كيف تسلل فريق القوات البحرية الخاصة الي المجمع السكني الذي كان يقيم فيه بن لادن في الثاني من مايو 2011 بمدينة ابوت اباد الباكستانية , و كيف قتلوا كل من في طريقهم حتي وصلوا الي غرفة نوم زعيم تنظيم القاعدة في طابق علوي ' .


و تابعت : ' و صادف مطلق النار و زميل له من القوات الخاصة امراتين اثارتا قلقهما من ان تكونا مرتديتان لسترات ناسفة , و اوقفهما زميل مطلق النار بينما اقتحم قاتل بن لادن الغرفة التي كانت مظلمة , و وصف مطلق النار بن لادن بانه بدا ' مرتبكا ' و ' اطول ' مما كان يتوقع و كان حليق الراس تقريبا . و عندما حاول بن لادن علي ما يبدو الوصول الي سلاح ناري قرر مطلق النار التحرك ' .


و يتابع : ' في تلك اللحظة , اطلقت عليه رصاصتين في الراس -- . سقط علي الارض امام سريره ثم اطلقت النار عليه مجددا -- في نفس المكان -- كان ميتا . لا يتحرك . و لسانه خارج فمه . رايته و هو يلفظ انفاسه الاخيرة ' .

ليست هناك تعليقات :