رمي كرة اسقاط مرسي على الاتحادية آخر مظاهر فشل و احباط جبهة الانقاذ



في آخر مظاهر فشل المعارضة و احباطها من المحاولات المتكررة لاسقاط الرئيس مرسي , اطلق نشطاء جبهة الانقاذ علي موقع التواصل الاجتماعي ' فيس بوك ' , دعوة لاقامة مبارة كرة قدم امام قصر الاتحادية , في رسالة سلمية تكتب من خلال الكرة التي يركلها اللاعبون من قدم الي اخري خلال المبارة , و تحت شعار ' استرجل و شوط ' , يقوم المشاركون بتسديد الكرة التي تحمل الرسالة الي داخل القصر.

الحملة تدعو المواطنين للتوجه لقصر الرئاسة و كتابة رسائلهم علي ' كرات ' و تسديدها داخل القصر , كي تصل الي ابعد مدي بالداخل , و ذلك في ذكري الاستفتاء علي الاعلان الدستوري في 19 مارس , و حملت الدعوة عبارة : ' اكتب رسالتك لمرسي علي كورة و شوطها بكل قوتك علشان توصل له جوا القصر ' .

و جاءت الدعوة للرد علي قانون الضبطية القضائية للمواطنين , حيث اكد النشطاء انها لن تجدي نفعا معهم , مؤكدين علي استخدامها ضد من يمنعهم , و علي راس من سيستخدمونها ضده : الرئيس مرسي نفسه . لانه لا يمثلهم , ونعتوه بالقاتل الهارب من العدالة , قائلين : ' عشان نعرفه ان الضبطية القضائية دي مش هاتجيب نتيجة معانا , وهانطبقها عليهم فهو , الآن لا يمثلنا وقاتل هارب من العدالة ' .

ليست هناك تعليقات :