بالفيديو رسالة ' ربنا ينتقم منك ' تغضب ابراهيم عيسى على الهواء


ابدي الاعلامي ابراهيم عيسي , غضبه الشديد من رسالة وجهها له احد المشاهدين علي الهواء , و قال له فيها : ' اتق الله يا ابراهيم , و ربنا ينتقم منك , انت و ولادك ' . 


و علق عيسي علي الرسالة التي قراها , قائلا : ' انا افهم ان تدعو علي , ليست هناك مشكلة , لكن لماذا تدعو علي ابنائي -- هذه هي ' الجليطة ' الاخوانية ' .


و خلال حلقة الليلة من برنامج ' ابراهيم و الناس ' الذي يقدمه ' عيسي ' علي قناة القاهرة الناس , قرا عيسي رسالة جاءت له علي حساب البرنامج بموقع فيسبوك , وفيها : ' ارجو ان تكف عن الصاق كل الصفات السيئة لموظفي الحكومة , وهم مهانون بسبب الحكومة ' , الامر الذي رد عليه عيسي بقوله : انا لا اهين الموظفين , لكني اقول ان الموظف_ اي موظف_ يكون ولاؤه لمن يعمل عنده , وهو ما يجعل موظفي الحكومة ينفذون تعليماتها -- كلنا موظفون لكن المشكلة في ولاء كل منا .


و اشار عيسي , الي انه يدافع عن القضاة رغم انهم ظلموه ايام النظام السابق . ايمانا منه باستقلال القضاء , و الدفاع عن المبدا و البعد عن الشخصنة .


شاهد الفيديو :


ليست هناك تعليقات :