نادر بكار يهاجم تصريحات مليونية رابعة العدوية و يدافع عن مطالب 30 يونيو و يصفها بالمشروعة


رفض نادر بكار , مساعد رئيس حزب النور السلفي لشؤون الاعلام , تصريحات القيادات و الرموز في الجماعة الاسلامية و غيرها من القيادات السياسية و الدينية المشاركة في مليونية ' لا للعنف ' , الجمعة , معتبرا ان تلك التصريحات ' غير مسؤولة و تؤدي الي ازدياد حجم الفجوة بين ابناء الوطن الواحد ' .

و اكد ' بكار ' , في تصريحات صحفية له اليوم السبت , ان حزب النور لن ينزل مطلقا الي الشوارع في مظاهرات 30 يونيو حرصا علي عدم وقوع صدام بين اي من الاطراف المشاركة , معتبرا ان مطالب المشاركين فيها ' عادلة و مشروعة ' , و اهاب بهم المحافظة علي السلمية .

و نفي مشاركة الحزب في مليونية ' لا للعنف ' , التي اقيمت , الجمعة , امام مسجد رابعة العدوية بمشاركة جماعة الاخوان المسلمين وعدة قوي اسلامية , مضيفا : ' يتضح من حجم الحشود هذه المرة وجود فارق بالنسبة الي مليونية ميدان نبذ العنف ' الاولي بميدان نهضة مصر , و التي كان الحزب و الدعوة السلفية قد شاركا فيها ' .

و اشار ' بكار ' الي ان ' النور ' ملتزم بانه لا يريد زيادة الاحتقان , و الحشد و الحشد المضاد ' , و أضاف : ' شباب النور ملتزمون بالقرار المؤسسي للحزب , و مشاركة محمد عمارة , عضو الحزب , في مليونية ' لا للعنف ' كانت بشكل شخصي وبشكل لا يعبر فيه الا عن نفسه , وبدون الرجوع للحزب ' .

و اهاب ' بكار ' بالناطقين باسم حزب الحرية و العدالة و الجماعة الاسلامية , ب ' الا يتبرعا بالحديث نيابة عن حزب النور الذي له قنواته الاعلامية , وان يهتما بشؤونهما فقط ' .

ليست هناك تعليقات :