العريان : الشعب المصري يرفض العنف و لن يشارك في 30 يونيو


قال الدكتور عصام العريان , و هو نائب رئيس حزب الحرية و العدالة , ان المصريين يكرهون العنف و اسالة الدماء , لذلك لن يشاركوا في فعاليات غير مؤمنة تماما , مؤكدا ' اثبتت اﻷحداث ان مليونيات القوي اﻹسلامية لم تسل فيها دماء و قام الشباب بحفظ اﻷمن و منع المشاجرات فضلا عن اﻻقتتال ' .

و اضاف العريان علي صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي ' فيس بوك ' : ' ان تجارب الشعب اﻷليمة مع كل فعالية امتنع اﻹسلاميون عن المشاركة فيها ونزفت فيها دماء طاهرة ليس لها ذنب بل استجابت لدعوات من سياسيين تحترم بعضهم او شباب تراه نقيا , ففقدت مصر بعضا من خيرة شهدائها .

و اكد العريان , الشعب يعلم ان النظام السابق المتحالف استراتيجيا مع العدو الصهيوني و الذي اُنشئ و درب بمعونة خارجية قوات خاصة مدربة علي القنص و القتل و اﻹرهاب بزعم مكافحة اﻹرهاب هو المسئول الوحيد عن قتل المئات خلال الثورة , و حتي اﻵن بدم بارد , ﻷنه رتب افلات القتلة من العدالة , و تصور انه باعلام صاخب يستطيع لصق التهم بغيره , و هيهات فالشعب اذكي من كل هؤﻻء .

و أضاف العريان , الشعب نجح في فضح نظام مبارك و استطاع اسقاطه و الحفاظ علي ثورته حتي اﻵن , لذلك فهو لن يشارك في مظاهرات يؤكد كل المراقبين علي ان الدماء ستسيل فيها انهارا ﻷن القتلة ﻻ يزالون مطلقي السراح , و من حوكم منهم اصبح حرا طليقا لعدم كفاية اﻷدلة , و ذلك ﻷن الشرطة و النيابة سابقا لم تقدم اﻷدلة الي المحاكم التي تحكم بما في اﻷوراق . و حسبنا الله و نعم الوكيل ' .

ليست هناك تعليقات :