الانقاذ تحدد خط سير مسيرات 30 يونيو و تشكل غرف عمليات و لجان قانونية و إعلامية و مجموعات لحفظ الأمن


قرر المكتب التنفيذي لجبهة الانقاذ الوطني , خلال الاجتماع الذي عقد منذ قليل بمقر حزب المصريين الاحرار , عقد اجتماع طارئ يوم الخميس القادم لمناقشة تشكيل غرف عمليات رئيسية وفرعية بالقاهرة وباقي المحافظات , وتحديد خطوط السير للمسيرات التي ستخرج يوم 30 يونيه.

من جانبه قال مجدي حمدان ان المكتب التنفيذي للجبهة سيتلقي المطبوعات و المنشورات يوم , الخميس , علي ان يتم توزيعها علي المواطنين بالقاهرة و المحافظات بدءا من يوم الجمعة , لحشد المواطنين للنزول يوم 30 يونيه.


اكد مجدي حمدان , القيادي بحزب الجبهة وعضو المكتب التنفيذي لجبهة الانقاذ الوطني , ان اعضاء المكتب ناقشوا في اجتماعهم الذي عُقد منذ قليل بمقر حزب المصريين الاحرار , تشكيل لجان قانونية واعلامية استعدادا ليوم 30 يونيو , لمتابعة الاحداث واتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة في حال تعرض احد للاعتداء.

و قال حمدان ان حضور الاجتماع تطرقوا خلال الاجتماع لتصريحات الفريق اول عبد الفتاح السيسي , وزير الدفاع , التي ادلي بها , امس , بانها في مجملها وطنية وهذا ليس بمستغرب من المؤسسة العسكرية , مضيفا ان الحضور لم يجدوا اي غضاضة ونتمني ان يستجيب لها الطرف الآخر.

وتساءل حمدان : ' الجيش اعلن في تصريحات وزير الدفاع , امس , انه لن يقبل باي اساءة , فماذا عن الاهانة التي تعرض لها الفريق السيسي من قبل حازم ابو اسماعيل مؤخرا عقب تصريحاته مباشرة ؟ , ننتظر الاجراءات التي سيتخذها الجيش ' .
كشف مجدي حمدان القيادي بحزب الجبهة الديمقراطية و عضو المكتب التنفيذي لجبهة الانقاذ , ان اعضاء المكتب قرروا اليوم في اجتماعهم الذي عقد بمقر حزب المصريين الاحرار , تشكيل مجموعات حماية من شباب الاحزاب المشاركة في فعاليات يوم 30 يونيو , لحفظ الامن و حماية المتظاهرين .

و قال عضو تنفيذي الانقاذ ان مجموعات الحماية ستحمل بطاقات تعريف لعدم تعرضها للاذي او السماح لاحد باثارة الفتنة بين المتظاهرين يوم 30 يونيو , مشيرا الي ان هذه المجموعات سوف يتم التواصل معها من قبل امناء العمل الجماهيري بالاحزاب الاعضاء بجبهة الانقاذ .

ليست هناك تعليقات :