يسري حماد يحذر الاسلاميين من فخ الاعلام الذي ينصب لهم في 30 يونيو


قال الدكتور يسري حماد , نائب رئيس حزب الوطن السلفي , ان التيار الاسلامي الذي ضرب المثل في ضبط النفس و الالتزام الكامل بالهدوء و الروية في التعامل مع احداث العامين الماضيين بالرغم من كثرة المراهنات علي استفزازه و اخراجه عن هدوءه للزج به في قضايا هامشية , و محاولة اللعب علي وتر الصراع الداخلي و الاستقطاب و الفتنة الداخلية , قد بات اليوم اعمق تفكيرا و انضج وعيا و اكثر حنكة و خبرة في التعامل مع الاحداث القادمة .

و كتب ' حماد ' , في رسالة له نشرها عبر حسابه الشخصي علي موقع التواصل الاجتماعي ' فيس بوك ' , ' الاعلام يحاول الزج بالتيار الاسلامي في احداث 30/6 ليحمله تبعات اي احداث للعنف و الشغب و سقوط قتلي ' .

مشيرا الي انه تم الاعداد للسيناريو من الآن باحكام كامل , مع محاولة استفزاز رموز اسلامية من الآن , و أضاف : ' ارجو و اطالب كل ابناء التيار الاسلامي عدم الانسياق وراء دعوات 30/6 فهي ستمر كما مرت سيناريوهات سابقة تحمل نفس الطابع و الخاتم و التهويل الاعلامي ' .

و أكمل , نائب رئيس حزب الوطن , : ' لا نريد ان نتواجد وقت محاولة حرق المقرات او المرافق و المنشآت حتي يتم فضح مخطط المتطرفين الطامحين الي تدمير الوطن و محاولة جر الجيش المصري في مستنقع داخلي علي غرار ما حدث في دول مجاورة ' .

و اختتم حماد : ' استمرارا لضبط النفس و تحكيم العقل و تفويت الفرصة علي اعداء البلاد , و لا ننس ان 12 مليون لم ينتخبوا الدكتور مرسي و ان معظم المتصدرين للاعلام الخاص كانوا من المؤيدين لاستمرار مبارك بعد خطابه العاطفي الشهير و الذي نسوا فيه 30 سنة من الفساد لمجرد وعد بالاصلاح ' .

ليست هناك تعليقات :