الشيخ حازم ابو اسماعيل يحذر مرسي من التناغم البديع بين مواقف الجيش و الشرطة و المعارضة قبل 30 يونيو


شن حازم ابو اسماعيل , مؤسس حزب الراية , هجوما حادا علي تصريحات الفريق اول عبد الفتاح السيسي , مشددا على انها ' اعتداء صريح و صارخ و مقدمة لا يقبلها ذو كرامة و لا احترام -- و انقلاب و اجهاض كامل لكل ما تحقق لهذا الشعب من حد ادني عبر السنتين الماضيتين ' .

و اضاف , في تدوينه علي صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي ' فيسبوك ' : ' كلماته ' يقصد الفريق السيسي ' هذه هي تسبيق و اثبات عليه بما سبق ان قلناه عنه من قبل و عن موقفه و تصريحات امريكا بهذا الشان ' .


و أكمل : ' لا تزال المسئولية كاملة بغير استثناء في عنق جماعة الاخوان المسلمين و المتفاعلين معها في الحركات الجارية و يفعل الله ما يريد ' .

و استدرك قائلا : ' واضح جدا انه لما سكت الناس له علي تصريحاته السابقة التي قالها منذ 4 ايام , فانه طور كلماته بما هو افدح و ابشع , لذلك لابد ان يجد ما يردعه عن هذا التجاوز البشع غير المسبوق في تاريخ مصر , و لاشك ان هذه هي قضية اللحظة الراهنة بدون ادني شك و قبل خروج الامر عن نطاقه ' .

و أضاف : ' قطعا و بدون ادني شك فان توزيع الادوار بتصريحات الجيش من ناحية و الشرطة من ناحية اخرى تصفق معا و المعارضين من جهة ثالثة -- هذا التناغم البديع بينهما يستدعي ما لم يكن مستدعي من قبل و الله المستعان ' .

ليست هناك تعليقات :