Apple تعترف بمشاكل تقنية الواي فاي على حسابات ماك بوك أير


افادت تقارير صحفية نشرت علي الانترنت بان شركة ' ابل ' الامريكية , رائدة صناعة الحاسبات و الهواتف الذكية , تحقق حاليا في التقارير التي تلقتها حول مشاكل تقنية الاتصالات اللاسلكية ' واي فاي ' علي اجهزة حاسباتها المحمولة الجديدة ' ماك بوك اير ' .

وكانت بعض مستخدمي منتديات دعم ' ابل ' قد زعموا انهم واجهوا مشاكل في الاتصالات علي نسخ الجهاز المحمول الجديد التي طرحت بالاسواق بداية هذا الشهر.

ووفقا لموقع ' ناين تو فايف ماك ' الالكتروني المعني بالاخبار التقنية , فان ' ابل ' ارسلت مذكرة داخلية لموظفي متاجرها تعلمهم فيها كيفية التعرف علي اي من حاسباتها المحمولة ' ماك بوك اير ' التي تظهر بها تلك المشكلة .

و قالت الشركة في مذكرتها الداخلية : ' في الولايات المتحدة الامريكية , ينبغي علي عباقرة ' ابل ' ومستشاريها التعرف علي اجهزة حاسبات ماك بوك اير ' النسخة ذات شاشة العرض 13 بوصة , المنتجة في منتصف 2013 ' , واجهزة حاسبات ماك بوك اير ' النسخة ذات شاشة العرض 11 بوصة , و المنتجة في منتصف 2013 ' التي بها اي مشاكل في تقنية واي فاي ' .

و يعتقد ان المشكلة , التي تتسبب في توقف اتصالات المستخدمين بشكل مفاجئ , تتصل بتكنولوجيا ' واي فاي ' عالية السرعة المستخدمة في حاسبات ' ابل ' .

و هذا و لم يُعرف بعد مدي انتشار تلك المشكلة بين مستخدمي حاسبات ' ماك بوك اير ' المحمولة .