الهيئة العربية للتصنيع تنجح في تصنيع خط لإنتاج الخبز المدعم بطاقة مليون رغيف كل يومي و التموين تتعهد بادخاله الخدمة بعد دراسته


استقبل الفريق عبد العزيز سيف الدين رئيس الهيئة العربية للتصنيع , الدكتور محمد علي بشر وزير التنمية المحلية , و الدكتور باسم عودة وزير التموين بمقر مصنع الطائرات التابع للهيئة بحلوان , من اجل تفقد خط انتاج للخبر البلدي , الموجود داخل المصنع , بطاقة انتاجية مليون رغيف يوميا , وذلك في اطار اتفاق تم بين الهيئة ومحافظة المنوفية من اجل توريد وتركيب خطوط انتاج الخبر الآلي , علي مرحلتين.

من جانبه اكد الفريق عبد العزيز سيف الدين , رئيس الهيئة العربية للتصنيع , ان الهيئة نجحت في انهاء تصنيع خط لانتاج الخبز بطاقة مليون رغيف , في اطار الدور الذي تقوم به الهيئة في خدمة المجتمع المدني الي جانب دورها الاساسي في خدمة القوات المسلحة , وما تحتاج اليه من تجهيزات فنية مختلفة.

واوضح الفريق سيف الدين ان ' خط انتاج الخبز البلدي يعمل بطاقة انتاجية مليون رغيف يوميا , في اطار اتفاق تم بين الهيئة ومحافظة المنوفية , من اجل توريد وتركيب خطوط انتاج الخبر الآلي , علي مرحلتين مشددا علي ان الهيئة تقوم بتلبية احتياجات المواطنين باقل سعر وباعلي كفاءة ' .

من ناحية اخري , قال الدكتور محمد علي بشر وزير التنمية المحلية ان الهيئة العربية للتصنيع لها دور كبير في دعم مخططات التنمية في مصر علي كافة المستويات , خلال المرحلة الجارية من خلال انشاء خطوط انتاج للخبز المدعم , ومحطات تحلية المياه , وغيرها من الانشاءات التي تدعم خدمة المجتمع المدني.

ووجه الدكتور علي بشر علي هامش تفقد خط لانتاج مليون رغيف بمصانع الهيئة العربية للتصنيع , التحية و التقدير للفريق عبد العزيز سيف الدين رئيس الهيئة العربية للتصنيع , قائلا : ' نامل ان يتم تعميم التجربة التي نفذتها الهيئة في انتاج الخبز المدعم علي مستوي مختلف محافظات الجمهورية , بعد محافظة المنوفية , التي كانت لها السبق في التعاقد مع الهيئة علي اول خط انتاج من تصنيع الهيئة العربية للتصنيع.

واوضح وزير التنمية المحلية ان الحكومة تحاول ان تقدم افضل منتج للمواطن المصري خلال المرحلة الراهنة , في اطار منظومة الجودة الشاملة و التحول من الاستهلاك الي الانتاج مؤكدا ان مصر وشعبها يستحقون الكثير.

في السياق ذاته , قال الدكتور باسم عودة وزير التموين ان تحسين رغيف الخبز هدف اساسي للوزارة خلال الفترة الحالية , مشيرا الي ان رغيف الخبز له مكانة مميزة في عقلية المصريين , وهناك تقدم كبير في انتاج الرغيف المدعم.

واضح الوزير علي هامش تفقد خط لانتاج مليون رغيف باحد مصانع بالهيئة العربية للتصنيع
ان هناك لجنة من الوزارة سوف تقوم بعمل تقرير تفصيلي فني عن الخط وكفاءته , ومدي امكانية تعميم التجربة خلال الفترة القادمة علي المحافظات الاخري , مؤكدا ان الوزارة تهتم بالمقام الاول بجودة المنتج ومدي رضا المواطن عنه.

ليست هناك تعليقات :